التخطي إلى المحتوى

برنامج المندوس أحد أهم البرامج الترفيهية والاجتماعية التي يقدمها الإعلامي الشهير عبدالله اسماعيل، ورقم برنامج المندوس أهم ما يبحث عنه متابعي قناة سما دبي، حاز المندوس على متابعة العديد من المشاهدين داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها، تحديدًا المتابعين في الخليج العربي، يقدم عبدالله اسماعيل في برنامج المندوس مسابقات وجوائز قيمة، يعلن عنها قبل بدء الحلقة كما يعلن عن رقم برنامج المندوس أيضًا، يذاع لمندوس على قناة سما دبي الإماراتية، والتي تعتبر أحد أشهر القنوات الرائدة في العالم العربي نظرًا لمحتواها العلمي والترفيهي والثقافي والاجتماعي الذي يناسب جميع فئات العائلة الإماراتية والخليجية العربية بشكل عام.

رقم برنامج المندوس

أهم ما يميز برنامج المندوس، المشاركة الجماهيرية التي يتبعها البرنامج منذ أولى حلفات إذاعته على قناة سما دبي، ويقدم برنامج المندوس جوائز قيمة جدًا عبارة عن مبالغ مالية وسيارات مميزة، لذل يتطلب الحصول على هذه الجوائز المشاركة في البرنامج من خلال الاتصال على رقم برنامج المندوس من الإمارات والوطن العربي، وكذلك هناك رقم مخصص للمندوس للمشاركة من خارج الإمارات.

أرقام برنامج المندوس من الإمارات والسعودية والخارج

للمشاركة في برنامج المندوس من داخل الإمارات وخارجها، خصص البرنامج أرقامًا للمشاركة من الإمارات وكذلك المشاركة من خلال والواتساب الخاص ببرنامج المندوس.

  • رقم برنامج المندوس من داخل الإمارات “600551413”
  • رقم البرنامج المندوس من السعودية وباقي الدول “00971525878312”.
  • المشاركة في البرنامج من خلال رقم الواتساب لبرنامج المندوس “0509008005”.

هذا ويقدم برنامج المندوس يوميًا جوائز قيمة جدًا ومميزة، كما يعرض فيديوهات المتابعين والمشاركين، كما يشارك البرنامج في المبادرات الإنسانية ويقبل أي مبادرات تهدف لمساعدة المواطنين والأطفال وذوي الهمم، كما يعرض جانب تاريخي من دولة الإمارات، ويستقبل البرنامج مشاركة العقول الشابة الواعدة في أي مبادرة علمية أو مبادرة إنسانية، وهذا وما نشرته الصفحة الرسمية لقناة دبي تثني فيها على برنامج المندوس لمشاركة مذيعها عبد الله اسماعيل في أحد المبادرات الإنسانية.

رقم برنامج المندوس
رقم برنامج المندوس

وفي سياق منفصل تعرض أيضًا قناة سما دبي عدد من البرامج الترفيهي والعلمية والاخبارية، كما تعرض عدد من المسلسلات الرمضانية الحصرية وكل ما يهم المتابع العربي والإماراتي بشكل خاص، ويمكن متابعة البرنامج من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة سما دبي، لمتابعة والمشاركة في برنامج المندوس يوميًا في تمام الساعة 11 بتوقيت الإمارات ولمدة ساعتين.

يسعى الكثير من الصائمين، للمشاركة في برنامج المندوس العام الجديد 2021، بعد بداية شهر رمضان، وبداية البرنامج في تقديم مسابقاته وتقديم الجوائز القيمة التي تعودنا عليها، وإدخال السرور على قلوب الصائمين هذا العام أيضا كما عودنا العام الماضي.

التعليقات

  1. لوسمحتو ابغي أشارك عندكم في المندوب شركوني عشان ابغي افوز عندك من بدات الحلقه ولين اخر الحلقه اتصل محد يرد عليه يقولي طوط طوط مب مشغول يعطيني معاكم مريم من الشارجه اتصلو فيني هاذا رقمي 0565866278

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *