التخطي إلى المحتوى

تعتبر تردد قناة سكاي نيوز عربية الجديد 2020 محط الأنظار لدى الكثيرين حول العالم، فهي من أهم القنوات الإخبارية التي يتابعها المشاهد العربي في كل الدول العربية، وذلك لما تتميز به من مصداقية وتنوع برامجي يغني المحتوى الإخباري الذي تقدمه القناة، ويعرف العاملين في القطاع الإعلامي أن سكاي نيوز عربية نتاج تعاون وشراكة بين شركة أبو ظبي للاستثمار الإعلامي وبين شركة سكاي البريطانية، وتعمل قناة سكاي نيوز عربية من أبوظبي، وتذيع الأخبار باللغة العربية، وتمتلك القناة 30 مكتبًا في العديد من الدول العربية والغربية ومنطقة الشرق الأوسط.

أحدث تردد قناة سكاي نيوز عربية

تعرف سكاي نيوز، بأن لديها فرق مميزة من وطواقم فنية مدربة على أحدث التقنيات في مجال الإعلام، ويعمل على تقديم محتوى شديد التميز والمهنية فريق ضخم مكون من أكثر من 500 صحفي وإعلامي، ومن برامج سكاي نيوز عربية الشهيرة والتي تتم متابعتها بشكل حقق أرقام متابعة مرتفعة البرامج التالية:

  • برنامج ساعة إخبارية خاصة: وهو يقدم تغطية إخبارية لأخر تطورات ومستجدات الفيروس المستجد بالأرقام، حيث يهتم البرنامج بتتبع ومتابعة مسار الفيروس في مختلف دول العالم.
  • برنامج الصباح: يهتم بتغطية أبرز موضوعات الحياة الثقافية والفنية وعالم الأعمال وصيحات الموضة والأزياء والطهي.
  • برنامج رادار الأخبار: وهو برنامج إخباري يومي ، يقدم هو وبرنامج غرفة الأخبار والقضايا المثارة على الساحة الإعلامية، ويتعامل معها بالتحليل العميق والمناقشة المستفيضة لكل جوانبها.
  • برنامج عالم الطاقة: وهو برنامج أسبوعي يرصد بكل دقة أبرز قضايا قطاع الطاقة، والجوانب المتعددة المتعلقة بها، ويقوم بمناقشتها مع المحللين وصناع.
  • برنامج حديث العرب: يقدم قراءة لمختلف القضايا الفكرية التي يثار حولها الجدل، من خلال معالجة ثقافية اجتماعية.
  • برنامج من هناك: يعتمد هذا البرنامج على تقارير شبكة مراسلي القناة، ومكاتبها المختلفة المنتشرة في العديد من عواصم دول العالم.
  تردد قناة النيل للأخبار 2020 على نايل سات

ويمكن متابعة تردد قناة سكاي نيوزعربية، على القمر الصناعي نايل سات ـ 201 على التردد التالي: MHz 11977، معدل ترميز 27500، معامل استقطاب عمودي، معدل تصويب الخطأ 6/5.

كذلك يمكن متابعة برامج القناة على القمر عرب سات بدرـ 4 على التردد التالي: MHz 11977، معدل ترميز 27500، معامل استقطاب أفقي، معدل تصويب الخطأ 4/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.