مبادرة عيدنا في بيتنا في القصيم تزين المنازل ب 100 ألف هدية للمواطنين

لقد تم إطلاق مبادرة عيدنا في بيتنا في القصيم وذلك من خلال تزيين المنازل بالهدايا التي يزيد عددها عن مائة ألف هدية حيث أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، ولذلك تستعد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإمارة القصيم بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بمدن عنيزة والبريدة بالمشاركة في احتفاليات أمانة المنطقة مع العديد من لجان التنمية الاجتماعية داخل محافظة القصيم.

إطلاق مبادرة عيدنا في بيتنا في القصيم

أطلقت إمارة القصيم مبادرة ” عيدنا في بيتنا” في أيام عيد الفطر المقبل، على أن سيقام في عدة محافظات بالإمارة قد تصل إلى أكثر من 12 محافظة، فضلاً عن عدة مراكز وهيئات تابعة لهم، حيث سيتم توزيع أكثر من 100 ألف هدية بمثابة معايدة بسيطة على المواطنين في المنازل، ولكن وفقاً للإجراءات الاحترازية الوقائية وبناءً على توصيات وزارة الصحة السعودية.

تهدف المبادرة استعادة البسمة على شفاه الأطفال والكبار من خلال تفعيل احتفاليات العيد واستمرار الترابط الاجتماعي والمشاركة الوطنين بين فئات المجتمع السعودي في ظل تشجيع ودعم حكومة المملكة الحكيمة.

ويتابع الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير إمارة القصيم هذه المبادرة عن كثب بهدف إحياء احتفالات العيد في ظل الأوضاع التي تشهدها العالم وليس المملكة فقط بسبب عدوى فيروس المستجد.

وهنا جاء القرار برسم بسمة بسيطة على وجوه المواطنين بالقصيم ومشاهدة فرحتهم بقدوم العيد عن طريف توزيع الهدايا لهم.

وأشاد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بريدة سلطان بن سليمان الرجيعي بأن هذه الاحتفالات تقوي التواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع السعودي، مع رفع مستوى السعادة للمواطنين من خلال تفعيل مراسم العيد في جميع محافظات ومناطق إمارة القصيم، ولكن مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لعدم إصابة أي أحد بعدوى فيروس  المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *