التخطي إلى المحتوى

بالشمالية هدايا ومنح مالية للأسر المتضررة من أزمة الفيروس المستجد حيث قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية بتوجيه الهيئات الاجتماعية في عدة محافظات بمنح ملابس عيد الفطر المبارك لكافة الأسرة المستفيدة في خدمات الجمعية وهدايا أيضًا للأطفال.

هدايا ومنح مالية للأسر المتضررة من أزمة الفيروس المستجد

وجه أمير المنطقة الشمالية بالمملكة بمنح أكثر من 3000 هدية للأطفال المستحقة من الجمعية وخاصةً الأسر الأكثر تضرراً من أزمة الفيروس المستجد وتداعيات حظر التجوال.

وكل هذا من ضمن مبادرة سمو الأمير فيصل بن خالد باسم ” عينين برأس” والتي تهدف إلى يد العون والمساعدة لرجال الأمن والصحة الذين يعملون بجد واجتهاد مذهل من أجل مرور تلك الأزمة، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية لهم، لما تعرضوا به من أضرار نفسية وشخصية.

كما تهدف هذه المبادرة ايضاً إلى مساعدة الأسر الفقيرة التي تعطلت أعمالهم بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة الفترة الماضية.

ومن هذا المنطلق أشاد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بما يقوم به رجال الأعمال والأغنياء من قاطني المنطقة، والدعم المميز التي تقدمه دوماً وزارة الموارد البشرية لأبناء المنطقة المحتاجين والذين تضرروا من الأوضاع الراهنة.

هذه المبادرات ساهمت على تحقيق التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع الواحد مما لها أثر جيد في نفوس هؤلاء الأسر، حيث خففت عليهم عناء الحياة وجعلهم يتمتعوا بحياة كريمة.

وأضاف الأمير فيصل أنه يجب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار عدوى الفيروس المستجد أثناء توزيع الهدايا والمنح على الأسر المحتاجة والأيتام بهدف حمايتهم من أي ضرر يحدث لهم، وإسعادهم عند تسليم هذه الهدايا وملابس العيد وكل ما يحتاجوه في هذه الفترة.

  قرارات جديدة وحاسمة من رئيس الوزراء المصري لمواجهة الجائحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.