التخطي إلى المحتوى

إيضاح تفصيلي لخطوات خدمة حجز موعد في جمعية دبي الخيرية والتي تعتبر واحدة من أهم الجمعيات الخيرية داخل الإمارات العربية المتحدة، والتي يتبرع لها المواطنين بالكثير من الأموال، وقد استطاعت الجمعية أن تقدم عدد كبير من الخدمات للمواطنين في كل مكان، كما أنها تقبل بأموال الزكاة والصدقات، وسوف نوفر لكم طريقة التواصل مع دبي للأعمال الخيرية، بالإضافة إلى أهم إنجازاتها.

حجز موعد جمعية دبي العطاء

في عام 1980 انطلقت جمعية دبي الخيرية إلى النور، وكانت في البداية تخدم فئة معينة من المجتمع وهذه الفئة كانت الأيتام، ولكن سرعان ما طورت نشاطها واستطاعت أن تخدم عدد كبير من الفئات، كما أنها خدمت الكثير من الأماكن كالمستشفيات والمساجد ودور الأيتام وساهمت في بناء العديد من المدارس، بالإضافة إلى أنها قدمت خدمات متنوعة في المجال الطبي.

ونستطيع أن نقول أن الجمعية أيضًا من أهم الأماكن التي تعمل في مجال الوساطة ما بين المتبرعين بأموال الزكاة، وما بين مستحقي تلك الزكاة أيضًا، وبالتالي لن يجد صاحب التبرع أي تعب للوصول إلى من يستحق ذلك، كما أنها تقدم العديد من سبل النفع إلى العديد من الأماكن داخل الإمارات.

خطوات حجز موعد في دبي الخيرية

  • ستقوم أولًا بزيارة الموقع موقع الإلكتروني للجمعية عبر رابط https://www.dubaicharity.ae.
  • ستقوم بالنقر على تبويب تقديم طلب مساعدة من الجمعية.
  • عليك الآن أن تقوم باختيار الموعد، ولا بد من التأكد أولًا أن الموعد غير محجوز بالفعل.
  • ثم بعد ذلك يمكن الاتصال على أرقام الجمعية من أجل التأكيد على الموعد.
جمعية دبي خدمة حجز موعد
جمعية دبي العطاء

ويمكن التواصل من خلال الاتصال على رقم الجمعية في الإمارات وهو: 042682000، كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني، وشرح كل ما تريد، وبهذا تكون قد حصلت بسهولة على حجز موعد في جمعية دبي الخيرية.

  طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتعبئة النموذج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.