تردد قناة عمان الأردنية 2021 Amman TV على القمر الصناعي نايل سات

نوفر لكم تردد قناة عمان الأردنية والتي تعتبر من أهم القنوات التليفزيونية التي تعبر عن المتابع الأردني وكذلك المتابع العربي في كل مكان، كما أن القناة تعمل على توعية المتابعين بعدد كبير من البرامج الخاصة بالتثقيف، وتقدم برامج متنوعة ودراما رمضانية وغير رمضانية متميزة، وسوف نوفر لكم اليوم قناة عمان الأردنية التردد الجديد 2021 لمتابعة أحدث ما تقدمه القناة.

ضبط تردد قناة عمان الأردنية

كل ما يرغب المتابع الأردني أو المتابع العربي متابعته من خلال القنوات التليفزيونية فإنه سيراه من خلال قناة عمان الأردنية التي تشبع احتياجات المتابعين، فتوفر لهم فرصة كبيرة من أجل متابعة الأخبار المحلية والأخبار العالمية وكذلك الأخبار الفنية من كل مكان، وتعمل القناة أيضًا على تقديم سلسلة من البرامج الترفيهية والاقتصادية بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الدينية المتميزة.

وتسعى دائمًا القناة إلى أن تكون من القنوات الأردنية المتميزة ولذلك تقوم بنشر كل ما هو متميز للجمهور، أي أنها أرضت جميع الأذواق في كل مكان مما ساهم في نجاحها وجعل المتابعين يبحثون طوال الوقت عن تردد عمان الأردنية على الأقمار الصناعية من أجل متابعة كل ما تقدمه القناة من إعلام هادف ومحتوى لا مثيل له أيضًا.

برامج قناة عمان الأردنية

وتقوم بنقل العديد من البرامج المميزة سواء في الطبخ أو الترفيه وكذلك المسلسلات سواء المسلسلات الأردني أو العربية أو المصرية وكذلك الأعمال المدبلجة، كما أنها تعمل على نقل مسلسل أرطغرل الذي حاز على نسبة متابعة عالية في الوطن العربية وغيره من الحلقات المميزة والبرامج أيضًا.

قناة عمان الأردنية التردد الجديد

ويمكن الآن متابعة قناة عمان الأردنية من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الجديد فاضبط وتابع كل ما توفره القناة من محتوى قيم وهادف من خلال التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات:

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10930 (h)27500أفقي5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *