التخطي إلى المحتوى

أحد أشهر القنوات الفضائية، تردد قناة لنا السورية نعرضه لكم اليوم من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث تعد قناة لنا السورية من أشهر القنوات السورية التي تعمل على نقل الكثير من البرامج المتنوعة، واستطاعت أن تنال إعجاب الجماهير في كل مكان، وخصوصًا في الوطن العربي، واهتمت القناة أن ترضي كافة الأذواق وسوف نتعرف على أشهر برامج قناة لنا السورية بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على قناة لنا السورية تردد 2020 نايل سات.

ما تردد قناة لنا السورية

وقناة لنا السورية تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المسلسلات المتميزة التي تنال إعجاب المتابع السوري والمتابع العربي في نفس الوقت، بالإضافة إلى أن القناة استطاعت النجاح في تقديم العديد من البرامج المختلفة من خلال شاشتها وتمكنت من نشر ثقافتها بالفعل والنهج الذي تنتهجه من خلال البرامج التي تقدمها.

ويذكر أن قناة لنا السورية توقفت لفترة ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى ولكن لم يتم التعرف على الأسباب الخاصة بإغلاقها إلى الآن، وعندما عادت القناة مرة ثانية استطاعت أن تنجح للمرة الثانية في تقديم كل ما يخص المتابعين ويهم الرأي العام في كل مكان من خلال البرامج المتميزة، ومن أشهر برامج القناة برنامج حكايتي وبرنامج أكلناها بالإضافة إلى برنامج هلو ستار وبرنامج قصة حلم.

كما أن المسلسلات السورية المتميزة نستطيع متابعتها من خلال قناة لنا السورية الجديدة أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك تقوم بنقل مجموعة من المسلسلات الجديدة والحصرية، مما أدى إلى أن يكون لها مكانة في قلوب جميع المتابعين في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط أيضًا.

قناة لنا السورية تردد 2020

ويمكن الآن استقبال قناة لنا السورية التردد الجديد من خلال القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.