تردد قناة القاهرة والناس 2022 اضبط على القمر الصناعي نايل سات

استقبال تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات هي الأكثر بحثًا من قبل المتابعين المصريين أو المتابعين العرب في كل مكان، حيث أن قناة القاهرة والناس من القنوات المصرية التي اهتمت بعرض الكثير من البرامج المميزة كما أنها تعرض المسلسلات العربية والمصرية بالإضافة إلى عرض الكثير من الأفلام العربية سواء الجديدة أو الأفلام القديمة على مدار اليوم، وسوف نعرض عليكم بالتفصيل قناة القاهرة والناس تردد 2022 نايل سات.

مع بداية عام 2022 انتقلت قناة القاهرة والناس 2 إلى تردد جديد، ضمن تحديث ترددات النايل سات، حيث تحولت عدد من القنوات الفضائية إلى حيز رقمي جديد، بهدف تحسين الجودة، ومن بين تلك القنوات مجموعة سي بي سي، والقنوات السورية وغيرها .

استقبل تردد قناة القاهرة والناس

على الرغم من أن القناة اهتمت بنقل المسلسلات العربية الجديدة وتدخل أيضًا السباق الرمضاني وتقوم بنقل الأفلام العربية إلا أنها اهتمت أيضًا بنقل البرامج السياسية والبرامج الاجتماعية الهادفة بالإضافة إلى نقل الكثير من البرامج الصحية أيضًا التي تهدف إلى توعية الجماهير لكيفية الاهتمام بصحتهم وكيفية الابتعاد عن الأمراض.

كما أن القناة تعمل على نقل البرامج الثقافية التي تزيد من وعي المتابعين العرب أيضًا، وكل هذا بالإضافة إلى نقل العديد من الأخبار على مدار اليوم حتى يكون المتابعين بصدد التعرف على الأحداث الجارية في مصر وفي العالم العربي أيضًا، وما يميز القناة أنها من القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى اشتراك شهري من أجل متابعتها.

برامج قناة القاهرة والناس

ومن بين البرامج المميزة التي نقلتها القناة في الفترة الأخيرة هو برنامج العباقرة كما أن هناك برنامج نفسنة وهو من البرامج الاجتماعية التي تهم المرأة، بالإضافة إلى البرنامج الطبي المتميز الدكتور والناس الحلوة، والذي يقوم بتقديمه الدكتور أيمن رشوان، وهناك برنامج الجدعان وبرنامج الأفوكاتو أيضًا.

قناة القاهرة والناس تردد 2022

ويمكن الآن متابعة قناة القاهرة والناس بدون توقف ومتابعة البرامج والمسلسلات العربية التي تقدمها القناة إلى جانب المسلسلات المصرية أيضًا والأفلام المصرية أيضًا من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على النايل سات من خلال الترددات التالية:

القمر التردد معامل الترميز جودة القناة
القاهرة والناس 11765 (H) 27500 – 5/6 SD
القاهرة والناس 2 12015 رأسي 27500 -5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *