التخطي إلى المحتوى

تتعدد وتتنوع باقات شركة زين للاتصالات في الكويت، إذ تعتبر من أشهر الشركات المساهمة في الكويت، كما تعد أولى الشركات التي قدمت خدمات الاتصالات في أفريقيا بالكامل بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط أجمع، كما أنها استطاعت تقديم العديد من الخدمات الأخرى، ويظهر هذا من خلال خدمة عملاء الشركة، وسوف نتعرف على أهم الباقات المتاحة من خلال الشركة بالتفصيل.

أكواد شركة زين للاتصالات

حينما نتناول الحديث عن باقات شركة زين للاتصالات في الكويت فإننا لا بد أن نقول أن الشركة استطاعت توفير العديد من الباقات، ومن أهم تلك الباقات هي باقات الدفع الآجل، وأيضًا باقات الدفع المسبق، وإليكم تفاصيل تلك الباقات، باقات الدفع الآجل من زين الكويت.

أكواد شركة زين للاتصالات
أكواد شركة زين للاتصالات
  • باقات آجل الدفع 7: توفر لك 450 دقيقة محلية و10 جيجا بايت يتم استخدامها في الإنترنت، ويمكن الاتصال بسعر الدقيقة 15 فلس فقط، أما عن سعر الرسالة فتصل إلى 30 فلس.
  • باقات آجل الدفع 11: توفر لك 700 دقيقة محلية مجانية، كما أنها توفر لك 15 جيجا بايت للإنترنت، بالإضافة إلى تقديم سعر المكالمة تصل إلى 15 فلس والرسالة بنفس السعر.
  • باقات آجل الدفع 15: توفر لك الباقة 1200 دقيقة محلية كما أنها تعمل على توفير 22 جيجا بايت، وسعر الرسالة والدقيقة المحلية 30 فلس.

باقات الدفع المسبق من زين

  • باقة شهرية باسم eeZee Prepaid : توفر لك 500 دقيقة محلية و7 جيجا بايت إنترنت وسعر الدقيقة 15 فلس والرسالة 30 فلس: بسعر 6 دينار، ويمكن استعمال كود الاشتراك *123*2#.
  • باقة أسبوعية باسم  eeZee Prepaid : احصل على 100 دقيقة محلية مجانية وإنترنت بسعة 1.25 جيجا بايت، بسعر 1.5 دينار في الشهر، ويمكن الحصول على سعر الدقيقة 15 فلس وللرسالة 30 فلس، اشترك الآن من خلال *123*1#.
  صفة صلاة العيد في المنزل بالخطوات وكيفية الصلاة مع العائلة في البيت

وتزامناً مع الأوضاع الحالية التي تشهدها دولة الكويت، وضمن الإجراءات الاحترازية المجراه لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين على أراضيها وبقائهم في منازلهم على غرار التدابير الوقائية، وفرت شركة زين للاتصالات أجهزة جديدة نقدية بدون أي اشتراك، وتبدأ الأسعار من 80 دينار كويتي مصحوبة بعرض 500 جيجا بايت إنترنت مجاناً فقط لعملاء زين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.