التخطي إلى المحتوى

أعلنة الاتحاد الألماني لكرة القدم الرجال أستناف مسابقة الدوري، من اجل استكمال باقي مباريات جدول الترتيب وتحديد الفائز بلقب البطولة لهذا الموسم 2019/2020، وقد توقفت المسابقة بتاريخ 11/3/2020 بسبب الأزمة الصحية العالمية التي أصابة جميع دول العالم لتعود المنافسة من جديد في تاريخ السادس عشر من شهر مايو لنفس العام، بعد اخز العديد من الإجراءات الوقائية للمحافظة علي جميع  سلامة وصحة اللاعبين، وتلعب المباريات بدون حضور الجماهير ويمكنك متابعة المباريات من خلال الشاشات الصغير من داخل المنازل.

ويتضح من نتائج المباريات العودة القوية لجميع الأندية التي تحاول الوصول بالفريق لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني 2020، ويشارك في مسابقة البوندسليجا ثماني عشر  فريق، يتنافسون على الاستمرار في قائمة مسابقة الجدول والحصول علي مركز متقدم من الترتيب لهذا الموسم، من اجل تواجدهم في المسابقة العام القادم وتلعب المباريات في أوقات مختلفة من اليوم الواحد لإتاحة الفرصة للمشاهدين متابعة ومشاهدة جميع المباريات التي تساعد على إبقاؤهم بداخل المنازل اكبر فترة ممكنة، مما يساهم في التخفيف من انتشار العدوي.

جدول ترتيب الدوري الألماني 2020

  • يتصدر الدوري الألماني نادي البايرن برصيد 67 نقطة، من خلال الفوز في 24 مباراة والتعادل في اربع مباريات والخسارة أيضا في اربع مباريات.
  • في المركز الثاني من الترتيب يأتي نادي دورتموند برصيد 60 نقطة أي بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الأول.
  • في المركز الثالث يأتي نادي أر بي ليبزيج برصيد 58 نقطة، من خلال الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 10 مباريات والخسارة في ثلاث مباريات.
  • في المركز الرابع نادي بوروسيا برصيد 56 نقطة.

باقي الترتيب كما هو موضح من خلال الصورة السابقة لترتيب الفرق الثماني عشر، ويوضح اخر فريق في الترتيب نادي بادريورن برصيد 19 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *