التخطي إلى المحتوى

منحت جلوبال تريد ريفيو العالمية، المرموقة في مجال التمويل التجاري، والمتخصصة في نشر التحليلات والتقارير والأخبار الاقتصادية، الخاصة باتجاهات الأسواق الناشئة في تمويل التجارة والخدمات المصرفية، البنك السعودي البريطاني ساب أشهر البنوك السعودية، جائزة البنك الرائد للتجارة العالمية بالمملكة للعام 2020، وهي الجائزة التي يحصل عليها “ساب” للسنة الثانية على التوالي، ليزيد رصيده من الفوز بهذه الجائزة للمرة السادسة خلال العشر سنوات الأخيرة.

ويتم منح الجائزة بناءً على العديد من استطلاعات الرأي للعملاء، والتي تقوم بها جلوبال تريد ريفيو، فضلاً عن المؤسسات المتخصصة في الأسواق العالمية، وقد تم فوز ساب، بهذه الجائزة اعتماداً على تلك الاستطلاعات، إضافةً إلى تقييم ما يقوم به ساب من إنجازات، ودور حيوي في دعم التجارة العالمية.

ويعد بنك ساب من أعرق البنوك المصرفية بالمملكة، حيث تعود أصوله إلى نحو 70 عامًا، ومنذ نشأته وهو يعد شريكًا نشطًا وهامًا في دعم الاقتصاد السعودي، ولأن ساب، يعمل مجموعة اتش اس بي سي، فإنه يعتبر البنك الدولي الرائد في المملكة.

وقال ماجد نجم، نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات، والمصرفية المؤسسية ببنك ساب في تعقيبه على الفوز بهذه الجائزة:

هذا الفوز يعكس تميزنا في تقديم المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، ودورنا الفاعل في تبني المبادرات والحلول المبتكرة الهادفة إلى تعزيز التجارة العالمية.

ويسعى مصرف ساب لتحقيق هذه الرؤية فيقدم للمؤسسات والشركات والأفراد، مجموعة من الحلول المصرفية الرائدة، فضلاً عن قيامه بتمويل التجارة والأسهم والعملات الأجنبية، والأسهم وتقديمه للخدمات الاستشارية، وقد أتم اندماج تاريخي مع مصرف البنك الأول في 16 يونيو 2019، وكان هذا الاندماج الحدث الأبرز والأعم على مستوى القطاع المصرفي بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *