التخطي إلى المحتوى

شرح تعليمات اختبار التحصيلي الفعلي عبر منصة examsoft الإلكترونية، والتي شرحتها هيئة تقومي التعليم والتدريب، قبل ساعات من أداء الطلاب اختباراتهم المقررة خلال يومي 16 و 17 شوال، للمختبرين عن بعد، وخلال مدة عقد الاختبارات في مراكز قياس المحوسبة، حول كيفية تثبيت البرنامج وتشغيله وإنشاء اسم المستخدم و كلمة المرور، وخاصةً لمن لم يتمكن من خوض اختبار التحصيل الدراسي التجريبي، يأتي هذا قبل ساعات من الموعد الرسمي، لتوضيح عدد من النقاط الهامة مثل كيفية معرفة الوقت الفعلي، والتحقق من الهوية ومدلول الرسائل التي ترد على هاتف الطالب.

أصدرت هيئة تقوم التعليم بيان للطلاب من لم يتمكنوا من تأدية اختبار التحصيل الدراسي التجريبي عن بُعد، ولديهم طلبات تسجيل جديدة، بنه سيتم تحديد مواعيد التسجيل لهم خلال ثلاثة أيام، من خلال رسائل نصية ستصلهم على أرقام هواتفهم الشخصية، ولمن سيختبرون غداً فقد تم عرض عدة توضيحات حول تعليمات اختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد، وعلى وجه الخصوص لاختبارات التخصص النظري.

أهم تعليمات اختبار التحصيلي 1441

وجهت تقوم التعليم تنبيهات للطلاب قبل خوض اختبارهم الفعلي في التحصيل الدراسي، والذي تدخل نتائجه في عمليات المفاضلة والقبول الجامعي، مما يعكس مدة أهميته ليس للطلاب فحسب، ولكن للعديد من الجهات المستفيدة على رأسها الجامعات.

 

تعليمات اختبار تحصيلي 1441

أيضا شرح مصور مقدم بالفيديو وفرته الهيئة للطلاب لتذكير بخطوات الدخول على المنصة.

جدير بالذكر أن هيئة تقوم التعليم حددت مواعيد فتح التسجيل في اختبار القدرات العامة لحالات معينة، تشمل من لم يجتاز تلك التوعية من قبل، أو من خاض اختبار قياس قدرات لمرة واحدة فقط.

 رابط منصة examsoft

عداد الوقت على منصة التحصيلي examsoft بدأ في العد التنازلي، حيث يبدأ الاختبار الفعلي بعد اقل من 11 ساعة، ومن المقرر بداية الاختبارات عقب الساعة العاشرة صباحاً، ويجب مراعاة جيدا ما جاء بعالية حتى يتمكن الطالب من تنفيذ الخطوات وانتهاء اختباره في الوقت المحدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *