التخطي إلى المحتوى

عبر ملعب ألفريدو دي ستيفانوا تنطلق اليوم الأحد 14 يونيو 2020 مباراة ريال مدريد وإيبار وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني وهي واحدة من المباريات التي تم تأجيلها بعد أن تم التوقف عن الدوري الإسباني منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب الفيروس المستجد، وسوف نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، ويمكن متابعة تفاصيل  مباراة شالكه وباير ليفركوزن.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار

والجدير بالذكر أن لاعبي ريال مدريد متحفزين اليوم للفوز بقيادة المدرب زين الدين زيدان وسوف يستعد اليوم ريال مدريد من أجل الفوز وذلك لمنافسة برشلونة على الدوري الإسباني من جديد، أو على الأقل في الوقت الراهن المنافسة على الصدارة، وخصوصًا بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الأخيرة قبل أن يتوقف الدوري الإسباني وكانت الخسارة من ريال بيتيس.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة مساء الأحد 14 يونيو 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي على القنوات الرياضية الناقلة والحاصلة على حقوق نقل الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إيبار

ومن المفترض أن تنقل مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني الذي استأنف نشاطه اليوم من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي حصلت على حقوق النقل لكافة مباريات الدوري الإسباني، ويمكننا متابعة المباراة من خلال beIN Sports HD 3.

تشكيل ريال مدريد ضد إيبار

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • الدفاع: راموس وفاران.
  • خط المنتصف: كروس وفالفيردي وكاسيميرو.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما وفازارد.

أي أننا نلاحظ أن زين الدين زيدان سوف يبدأ مباراة ريال مدريد ضد إيبار بتشكيل 4-3-3 وهو نفس التشكيل الذي سيبدأ به اليوم أيضًا نادي إيبار.

  منتخب مصر لكرة اليد بطل أمم إفريقيا ويتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.