التخطي إلى المحتوى

من خلال ملعب فيلتينس أرينا لناء موعد اليوم مع لقاء من أهم المباريات في الدوري الألماني الممتاز، اللقاء الذي يجمع بين شالكه وباير ليفركوزن، وهذه المباراة هي أحد أهم المباريات المؤجلة في الجولة الحادية والثلاثون وتعتبر مباراة شالكه وباير ليفركوزن من المباريات الجماهيرية المميزة، لذلك سنطلق لكم اليوم موعد مباراة شالكه وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة لها، ويمكن أيضًا متابعة تفاصيل مباراة ريال مدريد وإيبار.

موعد مباراة شالكه وباير ليفركوزن

استطاع نادي شالكه النادي الألماني أن يحتل المركز العاشر من الدوري الألماني الممتاز وذلك قبل التوقف الذي استمر لأشهر، وقد استطاع الحصول على هذا المركز بعد أن حصد عدد من النقاط وصلت إلى 38 نقطة، وقد حصل عليهم شالكه من خلال فوزه في تسعة مباريات فقط، بينما خسر في عشر مباريات، أما التعادل فقد استطاع التعادل في إحدى عشر مباراة فقط، وكانت مباراة شالكه الأخيرة مع يونيون برلين، وانتهت هذه المباراة بالتعادل، واستطاع كل فريق من الفريقين إحراز هدف واحد في المباراة.

وعلى الجانب الآخر نجد أن باير ليفركوزن سيحاول جاهدًا الفوز اليوم من أجل التقدم في الدوري الألماني وخصوصًا وأنه حصل على المركز الخامس إلى الآن، وذلك بعد أن تمكن من الحصول على رصيد نقاط وصل إلى 56 نقطة، وبالتالي في مباراة اليوم سوف يحاول جاهدًا إما الخروج بالفوز أو على الأقل التعادل من أجل الحفاظ على المركز أو التقدم بالمركز.

ويمكننا اليوم الأحد 14 يونيو 2020 متابعة اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شالكه وباير ليفركوزن

ونستطيع متابعة أحداث لقاء شالكه وباير ليفركوزن من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية المالكة للنقل وذلك في موعد انطلاق صافرة الشوط الأول، وذلك من خلال قناة بي إن سبورت 5.

  نتيجة قرعة كأس العالم كرة اليد 2021 ومجموعة مصر بالبطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.