التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أمازون، للتسوق العالمية الأربعاء 17 يونيو، عن إطلاق موقع أمازون السعودية 2020، وتفعيل الاشتراك من الرابط الرسمي Amazon.sa، وذلك عقب مرور نحو 3 سنوات كانت تستحوذ خلالها على موقع سوق كوم، الموقع الذي كان يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط للتجارة الإلكترونية، وأوضحت الشركة عبر موقعها أن موقع سوق للتجارة الإلكترونية في المملكة، تم استبداله لأمازون سعودي ومتاح التسجيل للعملاء إلكترونياً عليه والحصول على تطبيقه أيضاً.

وحول إطلاق النسخة السعودية، قال نائب رئيس شركة amazon لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رونالدو موشوار، أن الشركة تحرص من خلال إتاحة دخول رابط موقع أمازون السعودية للتسوق على تلبية كافة متطلبات العملاء في المملكة، وتزويدهم بفرص متنوعة وعديدة للحصول على تشكيلة واسعة من كافة المنتجات المحلية والعالمية.

تسجيل موقع أمازون السعودية إلكترونياً

وأضاف “موشوار”، اليوم مع Amazon.sa يمثل معلمًا رئيسيًا لنا، ونحن نريد أن نقدم ما يطلبه العملاء، وذلك من خلال شراكتنا الوثيقة مع العديد من البائعين العالميين والمحليين، وسنستمر في إرضاء العملاء في المملكة عن طريق تقديم ملايين المنتجات بأسعار رائعة، وبفترة قصيرة وسريعة للتسليم ، فضلاً عن ما نوفره من موثوقيه التسوق.

خدمات الشراء من أمازون

يحتوي موقع أمازون السعودي للتسوق الآن على مجموعة تضم 34 فئة، تشمل ملايين المنتجات من محلات السوبر ماركت والبقالة، منتجات الجمال ومستحضرات التجميل، الأجهزة المنزلية، منتجات الموضة والأزياء، منتجات الكهرباء، إضافةً للكتب، الإلكترونيات، أدوات المطبخ، المنتجات الغذائية.

ويقدم موقع أمازون بالعربي على موقعه الإلكتروني تطبيقًا باللغة العربية، حتى يتمكن مختلف العملاء في المملكة من تجربة تسوق مريحة، يمكن من خلالها الوصول بسهولة إلى ملايين المنتجات، علاوةً على إتاحة التطبيق باللغة الإنجليزية أيضًا.

ولا يحتاج العملاء الذين لديهم التطبيق أمازون، في المملكة للحصول على أبلكيشن جديد للمتجر، حيث يمكنهم تصفح متجر المملكة، والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة، وذلك عن طريق التغيير في خيار دولة السعودية بالإعدادات، ضمن “البلد واللغة” في نفس قسم الإعدادات، إضافة إلى إمكانية التنقل بين اللغتين الإنجليزية والعربية.

  طريقة الدخول على دورات دروب وشروط التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.