التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أمازون الأمريكية عن تدشين وإطلاق النسخة السعودية لأمازون، وهو أحد أهم المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع العديد من الأغراض لجميع العملاء بكافة أنحاء العالم، وبعد طول انتظار أصبح موقع أمازون السعودية متاحاً لعملاء الشركة في المملكة، وذلك لكي يحظى العميل بتجربة تسوق متميزة، وأيضًا أسعار تنافسية لا مثيل لها، كما وفرت الشركة فرصة للعملاء من أجل التسجيل الإلكتروني عن طريق زيارة الرابط الرسمي.

موقع أمازون السعودية

والجدير بالذكر أن أوضحت الشركة بأن موقع سوق كوم الذي كان يعمل في التجارة الإلكترونية بالمملكة، أصبح بديلًا عنه في الوقت الحالي أمازون السعودي، وذلك اعتبارًا من يوم 17 يونيو 2020 ومتوفر بالموقع ما يقرب من 34 قسم، وداخل كل قسم الكثير من المنتجات التي تهم العملاء في كل مكان.

ومتاح أيضًا على الموقع تخفيضات على المواد الغذائية بشتى أنواعها بأسعار منافسة للسوق، كما أن هنالك العديد من العروض المطروحة من قبل الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية أو الكهربائية، أو الماركات العالمية أيضًا، وقد تم الإعلان عن أن أمازون الرابط الرسمي متاح للمستخدمين باللغة العربية، وباللغة الإنجليزية.

أما عن شحن المنتجات فقد تم التأكيد على تخصيص ثلاث مراكز لشحن البضائع داخل السعودية، كما أنه متاح للعملاء في كل مكان بالمملكة ما يقرب من إحدى عشر محطة لتوصيل المنتجات، ومتاح أيضًا عمالة نسائية بكافة المحطات الخاصة بالتوصيل، كما وصل إجمالي عدد الموظفين بأمازون لـ 1400 موظف وموظفة، وبهذا سيكون الشحن بأسرع وقت للزبائن.

وعلى صعيد آخر قد تم التأكيد عن أن أمازون برايم ليس متاحاً في الوقت الحالي بالمملكة كما هو الحال بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أعلنت الشركة عن عزمها  لتحديث خدماتها، بحيث تعمل على تحسينها بما يرضي العملاء.

  موقع أمازون السعودية تسجيل دخول الرابط الرسمي

موقع أمازون السعودية

ومن خلال أمازون الرابط الرسمي يمكن البدء في التسجيل وفق الخطوات التالية:

  • ستقوم أولًا بكتابة اسمك بالتفصيل.
  • ستقوم بكتابة رقم الهاتف بشكل صحيح.
  • ستقوم بعمل كلمة مرور.
  • ستقوم بالنقر على متابعة من أجل إتمام البيانات وإدخال كود التحقق الذي سيصلك على هاتفك الجوال.

وبإتمام الخطوات السالف ذكرها سيكون لديك حساب رسمي، وتستطيع التسوق إلكترونيًا والاختيار من بين خيارات الدفع المقدمة من خلال الموقع، والحصول على فرصة التوصيل حتى باب المنزل، مع الاستمتاع بالعديد من العروض التي يقدمها أمازون السعودية لجميع العملاء المسجلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.