التخطي إلى المحتوى

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” فتح التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية عبر موقع منصة دروب الإلكترونية، والذي يستفيد منه الباحثين والباحثات عن عمل، من أجل ثقل مهاراتهم وقدراتهم اللغوية، كذلك يستفيد منه موظفي القطاع الخاص في تنمية قدراتهم، ويحصل المستفيد على تدريب نوعي لمدة شهرين إلكترونياً، ويتاح للمتدرب التقديم في المستويات وفق أدائه الشخصي، حيث يتم اتباع عدة طرق مبتكرة في ثقل مهارات اللغة الإنجليزية وتقنيات التعليم الحديثة وبالتالي زيادة فرص التوظيف المتاحة والارتقاء في الدرجات.

الفئات المستهدفة بالاستفادة من التسجيل في برنامج تعلم اللغة الإنجليزية هم الباحثون عن العمل وموظفي القطاع الخاص، وسيتمتع المرشحون المنطبق عليهم الضوابط بعدة مزايا سيتم حصرها أدناة، وسيحص على 50 ساعة تدريبية على الأقل، يتم خلالها حصر جدية المتدرب وتقييمه، وسيكون لذلك تأثير على ترشحه لبرامج أخرى، كما يمكن إلغاء الترشيح قبل أن يتم تفعيل رابط التدريب، حتى يتم التقديم مرة أخرى على البرنامج، ويجب أن يكون لدى المتقدم حساب على منصة دروب الإلكترونية حتى يتمكن من تسجيل الدخول وتقدم طلب الترشح، حيث تبدأ فترة التسجيل الثانية بداية من يوم غداً 19 يونيو 2020 .

كيفية التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية

ألية الترشيح على برنامج تعلم الإنجليزية يتم من خلال فتح حساب مستخدم على منصة دروب، والانتباه لمواعيد التقديم التي ستبدأ بالمرحلة الثانية خلال ساعات قليلة، بعدها يتم الدخول على بوابة دروب وسنوضحها كما شرحنا الخدمة على بوابة طاقات، وتقدم الطلب وسيتم فرز المرشحين، وتحديد من ينطبق عليهم الضوابط، ثم يتم التواصل معهم عن طريق الرسائل الإلكترونية بها رابط برنامج التدريب وموعد البداية والنهاية.

شروط و مزايا برنامج تعلّم اللغة الإنجليزية

الضوابط العامة الواجب توافرها في راغبي التقديم

  1. أن تكون جنسية المتقدم/ة سعودية.
  2. أن يكون المتقدم/ة قد تمكن من اجتياز عدة برامج تدريبية بحدى أدنى ثلاثة عبر منصة دروب خلال أخر شهرين من موعد بداية التسجيل.
  3. الفئة العمرية المسموح لها بالتسجيل ما بين 18 و 40 عام.
  4. إمكانية التسجيل في أي مرحلة في حالة عدم القبول للمتقدم عيها.
  5. في حالة التمديد يجب أن يكون المتدرب قد اجتاز مستويين وفق اختبار تحديد المستوى الذي سيجرى له، وإنهاء 120 ساعة تدريبية في تدريب اللغة الانجليزية “شهرين”.
  التقديم على تدريب نشاط التزيين النسائي عبر هدف للباحثات عن عمل

بخصوص المزايا المتاحة للمرشحين في هذا البرنامج.

  • التدريب مجاني ولمدة شهرين.
  • جميع المستويات متاحة
  • التقدم من مستوى لأخر يعتمد على مستوى الأداء الشخصي.
  • الحصول على شهادة اجتياز المستوى المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية هدف و منصة دروب و EF.
  • إمكانية قيام المتدرب المتميز بطلب التمديد ما انطبق عليه الشروط.

منصة دروب

الدخول على رابط منصة دروب الإلكترونية للأفراد وإنشاء الحساب في خطوات سريعة ومبسطة، حيث تشمل إدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال، ورقم الهوية وكلمة المرور، وتحديد المدينة وتاريخ الميلاد، ثم الضغط على تدشين حسابك الشخصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.