التخطي إلى المحتوى

نوضح لكل من يبحث عن تردد قناة البحرين الرياضية كيفية التقاط إشارة القناة على جميع الأقمار الصناعية، عقب أن استطاعت قناة البحرين سبورت تردد 2019، أن تستحوذ على اهتمام الملايين من المشاهدين والمتابعين من دول الخليج والعالم العربي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد نجاح القناة في ما تعرضه فعاليات وأحداث رياضية هامة محلية وعالمية.

أعلنت رئيس قناة البحرين للرياضة مريم بوكمال عن الانطلاقة الجديدة للقناة في أكتوبر عام 2017، وذلك بهدف كسب ثقة المشاهدين، وتستمد القناة رؤيتها من الاعتماد على الكوادر البشرية البحرينية الشابة، وتعتمد القناة خلال الفترة الحالية على طاقم مكون من 11 مذيعاً ومقدماً للبرامج، بالإضافة إلى 15 معلقا، و23 محللاً رياضياً.

تردد قناة البحرين الرياضية

تعرض القناة خلال دورتها البرامجية الحالية،مجموعة من البرامج هي الأضخم في تاريخ القناة، حيث يعرض من خلالها 14 برنامجاً 6 منها على الهواء، وتتوزع البرامج الباقية ما بين برامج تسجيلية وأخرى وثائقية وعالمية، كما حرصت القناة بشكل خاص بالاهتمام بالرياضات التنافسية، إضافة إلى الرياضات الترويحية والتي تمارس من أجل الصحة.

برامج البحرين سبورت 2019

ومن أهم البرامج التي يتم تقديمها على أحدث تردد قناة البحرين الرياضية hd برنامج الملعب، الذي يقوم بتغطية الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة، وبرنامج في التسعين، وهو برنامج مباشر يسلط الضوء على كرة القدم في البحرين لاسيما دوري الدرجة الأولى، ولعشاقهما تقدم القناة برامج أون فاير الذي يهتم بمتابعة رياضة كرة السلة، وكذلك برنامح بلا خطوط حيث تتناول القناة في تغطيتها القضايا الرياضية المثارة على الساحة الرياضية، وتقدم عبر شاشتها لمحبي وعشاق الفروسية والخيل برنامج صهيل.

بمتابعة تردد قناة البحرين الرياضية نايل سات وعرب سات، يمكن الاستمتاع ببرنامج رحلة نجم وهو من البرامج المسجلة التي تسعى إلى توثيق مسيرة نجوم البحرين في مختلف الرياضات.

  قمة كروية كبيرة بين ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال موعد المباراة

يتاح ضبط تردد قناة البحرين الرياضية على الأقمار الصناعية كما يلي:

  • استقبال قناة Bahrain sport تردد نايل سات 11641 أفقي 27500 مجانية، بدون تشفير.
  • أضبط قناة Bahrain sport تردد عربسات 12226 أفقي 27500 مجانية، بدون تشفير.

ولاتنسي خريطة البرامج في القناة محبي وعشاق سباق الراليات والسيارات، فتقدم برنامج RPM الذي يستعرض أهم الفعاليات العالمية والسباقات في حلبة البحرين، إضافة إلى الجديد في عالم المحركات ومصنعي السيارات يمكن متابعته من خلال تردد قناة البحرين الرياضية الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.