رقم مؤسسة الوليد للإنسانية وآلية طلب مساعدة 1443

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية هو رقم مخصص للاستعلام من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريقة الحصول على الدعم السكني أو دعم السيارة المقدم من خلال المؤسسة إلى جانب شروط مساعدة الوليد بن طلال 2021 حيث أنها تعتبر من أشهر الجهات المتاحة في المملكة لتوفير الدعم لهذا يتم البحث عن رقم هاتف مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من أجل التعرف على طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال وما هي شروط طلب المساعدة.

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية

حتى يتم التعرف على شروط الوليد للإنسانية ومعرفة ما هي الإجراءات اللازمة من أجل استلام الدعم المخصص للمواطنين والوافدين داخل المملكة، ينبغي الاتصال على رقم مؤسسة الوليد للإنسانية وهو: ٠٠٠٠  ٢١١  ١١  ٩٦٦+ كما يمكن الدخول إلى موقع المؤسسة والنقر على خيار اتصل بنا للتعرف على جميع وسائل التواصل مع المؤسسة المتاحة.

بالإضافة على ذلك يمكن التواصل عن عنوان البريد الإلكتروني وإرسال رسالة والانتظار حتى يتم الرد عليك، وقد أشارت المؤسسة أن الوقت المستغرق الرد لا يتعدى سبع أيام فقط، وعنوان البريد الإلكتروني هو: [email protected]، ولكن يشترط أن يتم إدراج كافة المعلومات في الرسالة الإلكترونية.

طلب مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

حتى يتم طلب المساعدة من مؤسسة الوليد للإنسانية ينبغي أن يتم تعبئة الطلب عن طريق الاستمارة التي تم طرحها من خلال الموقع وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع مؤسسة الوليد (grants.alwaleedphilanthropies.org) ثم تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية وكلمة السر.
  • النقر على خيار طلب جديد، والبدء في إدخال البيانات المطلوبة.
  • لا بد من تقديم بيان تفصيلي حول طلب الدعم، سواء كان دعم السيارة أو دعم السكن، وإدخال تفاصيل ومعلومات عن المتقدم بالطلب مثل الاسم ورقم الهوية والجنس ورقم الجوال.
  • إدخال تفاصيل الحالة الاجتماعية وإرفاق بيان كامل عن الحالة المادية سواء من خلال الممتلكات أو صكوك الملكية بالإضافة إلى بيان بمفردات الراتب الذي ينبغي ألا يزيد عن ثلاثة آلاف ريال سعودي.

ويمكن إنشاء حساب في المؤسسة لمن لا يملك حساب مفعل، وذلك من خلال النقر على خيار تسجيل الدخول واختيار مستخدم جديد وإدخال البيانات المطلوبة.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ،،

    إلى الأمير/ الوليد بن طلال.. وفقك الله وحفظك
    أتشرف بأن اقدم إلي سيادتكم للموافقة على طلب مساعدة مالية وكلى أمل وفخر في شخصكم الكريم حفظك الله ورعاك وجعلك عونا للناس،

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ،،

    إلى الأمير/ الوليد بن طلال.. وفقك الله وحفظك
    أتشرف بأن اقدم إلي سيادتكم للموافقة على طلب مساعدة مالية وكلى أمل وفخر في شخصكم الكريم حفظك الله ورعاك وجعلك عونا للناس

  3. السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته
    تحيه طيبه وبعد
    إلى سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود للمساعدات الإنسانيه أنا من اليمن ومحتاج مساعده هل يمكنك مساعدتي أنا مقدم على زواج ومحتاج مساعده ما قدرت أوفر المطلوب مني ولا قدرت أشتري لي حاجاتي الهاصه

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد معكم رئيس جمعية رعاية المعوقين المسلمين /. أيها سادة الأعزاء فإن الغرض أساسي في هذاالخطاب هو طلب مساعدة كبير التي تخفف شدة الفقر وتزول حزن المستضعفين في الأرض الا وهي مساعدة بناء مسكونة أرامل والأيتام والمطلقات المساكين ، فإن إدارة تشعركم بأنه يمد يديه سائلة إليكم بهذا الطلب المشروع الإنسائي :بناء البيت وحفر البئر لله سبحانه وتعالى). والله بتولي أجركم إلي يوم نلقاه يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم ومع السلام
    الله نسأل أن يعين كل متبرع ، وأن يحسن الله إليهم في الدارين، وان يغفر الله لموتا هم ويرحمهم، واطال الله بقائكم علي طاعته وخدمة الإسلام والمسلمين، وان يديم علاقتنا علي خدمة الدين الحنيف كما نسمع عنكم في أنحاء العالم الإسلامي ،
    ونقول لكم ( الدال على الخير كفاعله)
    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .

  5. لتقديم طلب مساعدة من مكتب الوليد بن طلال
    يتم التواصل مع المكتب المالي الرسمي على منصة الواتساب علي الرقم (0578210086)

    ادارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

  6. من هذا المنطلق، استطعنا بنهاية العام الأربعين من تأسيس الوليد للإنسانية وبداية العمل الإنساني وصلنا إلى أكثر من مليار مستفيد في جميع أنحاء العالم.
    ⁦+966595839874⁩
    هذا النجاح وليد المئات من الشراكات، وعلى رأسه 10 سيدات سعوديات بقيادة الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود.

    نحن ننظر بتفائل كبير للمستقبل ونسعى لخوضه بنشاط وفعالية بهدف خدمة الإنسانية وتوفير كل ما هو ضروري سواءً كان ذلك محلياً أو إقليمياً، في العالم العربي أو عالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *