عروض كتالوج ساكو الجديد وأحدث تخفيضات الجوالات 2021

عروض كتالوج ساكو الجديد قدم من خلالها المتجر خصم وتخفيض لجميع الزوار وعملاء الموقع الإلكتروني أيضًا فيمكن طلب المنتجات واستلامها في المنازل، أو أيضًا من خلال المتجر نفسه، وقد تم تقديم عروض ساكو للأجهزة الإلكترونية والتي احتوت على العديد من الأدوات الإلكترونية الحديثة وأجهزة منزلية كهربائية، لذا سنوفر عروض ساكو 2021 بالإضافة إلى آلية تسوق ساكو أون لاين بالتفصيل.

عروض كتالوج ساكو الجديد

من خلال الدخول إلى موقع ساكو السعودية يمكن البدء في التسوق الإلكتروني وشراء كافة المعروضات من خلال تفعيل حسابك في المتجر، وكتابة تفاصيل العنوان ورقم الجوال لاستلام المنتج، وأما عن عروض ساكو اليوم فهي كما يلي:

هناك أنواع مختلفة من ساماعت ايربودز برو والتي قامت بإطلاقها شركة أبل العالمية، ويمكن الحصول عليها في إطار عروض التكنولوجيا من ساكو بسعر يصل إلى 849 ريال سعودي.

كما أنه يمكن الحصول على هاتف آيفون 12 برو ماكس، والذي يعمل بتقنية عالية الجودة وبه الكثير من المميزات من بينها أنه بمساحة تخزين 246 جيجا بايت، فيمكن الحصول عليه بسعر 4999 ريال سعودي فقط.

عروض كتالوج ساكو الجديد

عروض ساكو جوالات

ومن خلال عروض كتالوج ساكو الجديد يمكن الحصول على مجموعة متنوعة من الجوالات الذكية الحديثة والمعروفة في العالم، ومن أفضل الجوالات التي وفرها المتجر في إطار العروض الجديدة ما يلي:

  • خصم مميز على جوال آيفون 12 بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، ومتوفر من الجوال اللون الأزرق، وسعره بلغ حوالي 3499 ريال سعودي في العرض الجديد.
  • كما أن هناك جوال سامسونج جالكسي اس 8 الذهبي والذي يتوافر بمساحة تخزين 64 جيجا بايت، فقط يمكن الحصول عليه بسعر 1199 ريال سعودي فقط.
  • ومتوفر أيضًا سلسلة كاملة من أجهزة هواوي الذكية فهناك جهاز هواوي واي 6 برايم، والذي يمكن الحصول على باللون البني فقط بسعر 359 ريال سعودي.

والإصدارات القديمة من أجهزة أيفون أيضًا قد تم توفيرها بمساحة تخزين متعددة، حيث أنه قد تم توفير ايفون 11 برو بمساحة تخزين 64 جيجا بايت، باللون الرمادي أو اللون الفضي أو اللون الأخضر أو اللون الذهبي فقط بسعر 3299 ريال سعودي لجميع الألوان المتاحة في المتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *