الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي بمصر أون لاين وطريقة دفع الفاتورة عبر البنوك

خطوات الاستفسار عن أو معرفة فاتورة الغاز الطبيعي في مصر الخدمة الأكثر تداولاً وبحثاً من قبل العديد من المصريين هذه الفترة تحديداً، وخاصةً بالتزامن مع موعد نزول خدمات الفواتير الشهرية للغاز أو الكهرباء وغيرها من خدمات تحصيل شهرية، ولذا قامت شركة بتروتريد وهي الشركة المسؤولة عن توصيل خطوط الغاز، للمنازل والأماكن الحيوية في الجمهورية بطرح خدمة استعلام فواتير الغاز، والتسديد من خلال الإنترنت، ولذلك سوف نوضح آليات وضوابط كشف الفاتورة سواءً الاستعلام أو السداد أو طريقة التسجيل أون لاين بالتفصيل.

فاتورة الغاز الاستعلام والسداد

أصبح الآن لدى المواطنين بمصر فرصة للاستعلام عن الفواتير من خلال الإنترنت وذلك من خلال موقع شركة بتروتريد للخدمات البترولية فبعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع ينبغي أن تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة علمًا بأن جميع البيانات المطلوبة في الموقع تستطيع أن تحصل عليها من خلال الفواتير القديمة التي قمت بسدادها بالطريقة التقليدية.

طرق سداد فاتورة الغاز أون لاين

هنالك مجموعة من الطرق التي تستطيع من خلالها أن تقوم بسداد قيمة فاتورة الغاز الشهرية، وعلى رأس تلك الطرق:

  • طريقة دفع فاتورة الغاز من البنوك.
  • خدمة أمان: هناك مجموعة كبيرة من فروع خدمة أمان في جميع أنحاء الجمهورية، تستطيع أن تقوم بسداد قيمة فاتورة الغاز من خلال تلك الخدمة.
  • منافذ فوري: ويمكن أيضًا الاستعانة بمنافذ فوري، وذلك حتى تستطيع أن تقوم بسداد قيمة الفاتورة.

وإن كنت لا تستطيع التعرف على بياناتك فتستطيع أن تحصل على إيصال فاتورة الغاز القديمة وتوجه به إلى أقرب منفذ لفوري أو أمان، وقم بتقديم الإيصال إلى صاحب الخدمة وسوف يتولى هو مهمة تسديد الفاتورة.

العديد من الخدمات التي يقدمها موقع شركة بتروتريد للعملاء، فتستطيع أن تقوم بإدخال قراءة العداد من خلال الإنترنت، كما أن الشركة استطاعت أن توفر رقم للاستفسارات أو تقديم الشكاوى المختلفة، ويمكن التواصل من خلال رقم: 1122 فسواء كان لديك اقتراح أو شكوى تستطيع أن تتواصل مع خدمة العملاء للشركة من خلال هذا الرقم، ويتم الرد عليك على الفور.

ونوه موقع شركة بتروتريد للسادة عملاء الغاز الطبيعي، وتحديداً بمناطق القاهرة الجديدة، المعصرة، الزاوية والعجوزة لإتاحة استخدام ماكينات الدفع الإلكتروني بجانب المحصلين، ويحصل المواطن منها على إيصال من الماكينة عن دفع الفاتورة ويعد هذا الإيصال بديل عن الفواتير السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *