تشكيل ليفربول اليوم امام ايفرتون في المباراة المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز

في اطار المواجهات المؤجلة من الدوري الانجليزي الممتاز، يستقبل نادي ايفرتون نظيره ليفربول في ديربي جديد ديربي الميرسيسايد في المواجهة المؤجلة من الجولة 29، ويسعي نادي ليفربول للفوز باللقب للمرة العشرين في تاريخه ومعادلة الرقم المسجل باسم نادي مانشستر يونايتد، ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بينما يسعي نادي ايفرتون للثلاث نقاط من اجل إنقاذ نفسه من الهبوط للدرجة الاولي، ويحتل ايفرتون المركز السادس وعشر برصيد 30 نقطة، وسنتعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وتشكيل ليفربول اليوم.

موعد مباراة ايفرتون وليفربول

يستقبل ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول بإنجلترا مباراة ليفربول وايفرتون المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الأربعاء الموافق 24 ابريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تأتي المباراة بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي علي قناة beIN Sports 1 HD التابعة لمجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين من خلال خدمة beIN sports CONNECT، او من خلال تطبيق TOD.

تشكيل ليفربول اليوم

مع اصابة اللاعب البرتغالي دياجو جوتا واستمرار غياب اللاعب تياجو الكانتارا فمن المتوقع ان يبدأ المدرب الالماني يورجن كلوب المباراة بالتشكيل الاتي:
  • حراسة المرمي: اليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت اليكساندر ارنولد، فيرجيل فاندايك، ابراهيما كوناتي، اندري روبرتسون.
  • خط الوسط: واتارا اندو، اليكسيس ماك اليستر، دومنيك سزوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *