ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني 

تنتظر جماهير الليجا و الملكي في كل مكان موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين بالدوري الإسباني، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وممتعة حيث أنها تجمع بين فريقين قويين كلاهما يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد 

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد، على ملعب ” أنويتا”، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريال مدريد هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في حصد المزيد من النقاط في رصيد نقاطه بصدارة جدول الترتيب، واليوم اللقاء سيكون خارج ملعبه ولابد أن يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من تحقيق الانتصار والخروج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ريال سوسيداد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى صعوبة اللقاء أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون مهمة صعبة، ولابد من الحذر منه، خاصة بعدما هزم على يده في لقاء الدور الأول، ولكن اليوم الأمر يختلف خاصة أنه يخوض المباراة على ملعبه ويسعى للظهور بشكل مشرف.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 81 نقطة، حيث خاض 32 مباراة، حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 32 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 7 مباريات.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كان قد انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *