متى تطلع نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نور؟ “التعليم” تجيب

بدأ الطلاب في جميع صفوف النقل بالمراحل الدراسية الثلاثة في أداء الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445 يوم الخميس الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل في المدارس وفقًا للجداول المعلن عنها من قِبل المدارس، ومع وجود ميزة التصحيح الآلي للدرجات في المدارس فإن النتائج سوف يتم الإعلان عنها خلال فترة قصيرة بعد انتهاء الاختبارات، تعرف على الموعد وأهم التفاصيل.

التصحيح الآلي للاختبارات

يتم تصحيح أسئلة الاختيار من متعدد من خلال نظام التصحيح الآلي، مما يساعد في زيادة سرعة التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب يوميًا وهذا يسهم في رفع النتائج بشكل سريع على منصة نور ليتمكن الطلاب من الحصول عليها فور الانتهاء من جميع الاختبارات.

متى تطلع نتائج الطلاب 1445

من جانبها أعلنت وزارة التعليم عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 على منصة نور؛ حيث يكون ذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير 2024 وذلك في نفس اليوم الذي تنتهي فيه جميع الاختبارات النهائية وفقًا للتقويم الدراسي ويحصل الطلاب حينها على إجازة يوم التأسيس السعودي بالإضافة إلى إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني 1445.

استخراج نتائج الطلاب نظام نور

فور الإعلان عن ظهور النتيجة يمكن للطلاب الاستعلام عنها عبر منصة نور وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا تسجيل الدخول إلى نظام نور للحصول على النتائج.
  • أدخل رقم الهوية وكلمة المرور.
  • اختر نتائج الطلاب وحدد الفصل الدراسي والعام الدراسي والبيانات الأخرى المطلوبة.
  • اضغط على استعلام عن النتيجة.
  • سوف تظهر أمامك نتيجة الطلاب في جميع المواد.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم تنتهي يوميا وبشكل سريع من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب حتى تنتهي من رفع النتائج على المنصة في اليوم الأخير من أداء الاختبارات ليحصل عليها جميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *