منصة مساند: التأمين على العقد يضمن للشخص حقوقه حتى بعد فترة تجربة العمالة

في ظل التطورات المستمرة لضمان حقوق الأفراد في سوق العمل، تبرز منصة مساند كنموذج رائد في تعزيز الشفافية والأمان في عمليات استقدام العمالة المنزلية، وتلتزم المنصة بحماية الحقوق القانونية للأفراد، مؤكدة على أهمية التأمين على العقود لضمان هذه الحقوق طوال مدة العقد، بما في ذلك فترة التجربة.

التأمين على العقد في مساند

وفي ظل تاكيد المنصة على أهمية التأمين على العقود لضمان الحقوق القانونية للأفراد طوال مدة العقد، تقدم منصة مساند ضمانًا للعملاء يتيح لهم استرداد تكاليف الاستقدام في حال لم تكن الخدمات المقدمة من قبل العامل أو العاملة المنزلية مرضية خلال فترة التجربة، مع الأخذ في الاعتبار خصم الأيام التي تم العمل بها. ومع ذلك، تستثني السياسة استرداد تكاليف التأشيرة، مع تأكيد حق العميل في استقدام عامل بديل في حالة عدم الرضا عن الخدمات المقدمة.

التجربة المتكاملة مع مساند

تعتبر منصة مساند، المبادرة الهامة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بوابة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تبسيط وتسهيل عملية استقدام العمالة المنزلية، كما تسعى المنصة إلى رفع مستوى الوعي بالحقوق والواجبات لكلا الطرفين – أصحاب العمل والعمالة المنزلية، لضمان تجربة عادلة ومحمية لجميع الأطراف المعنية.

خطوات الاستقدام عبر مساند

منصة مساند تسعى لتسهيل عملية استقدام العمالة المنزلية وتوفير حماية لحقوق الجميع، ويمكنك الاستفادة من هذه الخطوات للحصول على خدمة استقدام موثوقة ومحمية:

  1. سجل دخولك: قم بتسجيل الدخول إلى منصة مساند.
  2. اختر عقدًا جديدًا: انتقل إلى صفحة العقود واختر نوع الاستقدام الذي ترغب فيه.
  3. اختر مكتب أو شركة استقدام وأكد الطلب: حدد مكتب أو شركة استقدام معتمدة وأكد طلب الاستقدام.
  4. اختر السيرة الذاتية الأنسب: اختر العامل أو العاملة المنزلية المناسبة لاحتياجاتك.
  5. راجع العقد وسدد تكلفة الاستقدام: تأكد من محتوى العقد وقم بسداد تكلفة الاستقدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *