ما هي أفضل الأدعية في ليلة القدر العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك؟

دعاء ليلة القدر 1445 العشر الاواخر يحرص المسلمون على البحث والتحري عن ليلة القدر وخاصة دعاء ليلة القدر لنفسي فهو من أكثر الدعاء بحثا عن أفضل دعاء في العشر الأواخر أيام رمضان.

دعاء ليلة القدر 1445

العشر الاواخر دعاء ليله القدر يعتبر أفضل دعاء في ليلة القدر ويمكن أن يكون دعاء في ليلة القدر لنفسي اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.

تعرف على أدعية ليلة القدر

أفضل الأدعية المأثورة في ليله القدر هي كالتالي:

  • اللهمّ اهدنا فيمن هديت وقنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا في ما أعطيت وقنا شر ما أعطيت تقضي ولا تقضي فلا يذل على من توليت ولا يعز على من عاديت تبارك ربنا وتعالى لك الحمد على ما قضيت ولك الحمد على ما أعطيت.
  • نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والتجاوزات ونتوب إليك.
  • اللهم اقسم لنا أن من خشيتك تمنعنا عن معصيتك ومن طاعتك ما تدخلنا جنتك ومن اليقين أن تهون علينا مصائب الدنيا ومتعنا ولا تنسب مصيبتنا إلى ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا قدرنا اجعل لنا الجنة مثوانا ولا تدع من لا يخافك ولا يرحمنا بذنوبنا.
  • اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم أعني ولا تنصرني وانصرني ولا تنصرني وكيد لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدى لي وانصرني على من بغى علي.
  • رب اجعلني شاكراً لك ذكراً لك مختبئاً لديك ملجأً نبياً ربي تقبل توبتي واغسل ذنوبي اقبل دعائي وثبت حجتي واهد قلبي وقبض لساني وأخرج العناد من صدري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *