منصة عين إنماء تسجيل الدخول دورات نقاش القاعات الافتراضية

منصة شركة تطوير عين إنماء وألية تسجيل الدخول للمتدربين، لواحدة من سلاسل النقاش الإلكترونية لبرنامج الملتقى الإلكتروني، والتي يتم عقدها بواسطة القاعات الافتراضية، وتتيح المنصة إمكانية طباعة شهادات اجتياز الدورات المقدمة لمن أتامها، وفق الألية الموضحة على موقعها الرسمي، والذي يوفر عرض للجديد المقدم عبرها، والتي يستفيد منها العاملون في الميدان التعليمي والإداري، وكذلك المهتمون بالعملية التعليمية والإدارية، وجميع شرائح المجتمع ذات الصلة.

الأهداف المنشودة من منصة شركة تطوير للخدمات التعليمية، عين إنماء تبادل المعارف المتخصصة و الخبرات الحديثة، والعمل على استخدام الوسائط الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات لتحقيق التواصل الفاعل بين المدربين والمتدربين، بما يحقق الخدمة للميدان التعليمي، وذلك عبر استثمار الكفاءات والقدارات صاحبة التخصص، وقد دعت الشركة الخبراء المختصين في المجالات الإدارية و التعليم، بالتسجيل في المنصة وتقديم ندوات النقاش وفق المعايير المحددة.

ربط عين إنماء تسجيل الدخول

ألية إنشاء حساب لمستخدم تعد  من الإجراءات المبسطة، كذلك حضور ندوات النقاش والتدريب عبر موقع عين إنماء تسجيل الدخول لمن لدية حساب مُسبق، متاح للمواطنين والمقيمين من الفئات المستهدفة، والتي تشمل بشكل عام كافة الفئات، ففي حالت كنت مُسجل يمكنك زيارة المنصة باستخدام رقم الهوية أو الإقامة، وكلمة مرور حسابك، وهناك إمكانية الاستعادة في حال تم فقدهما، ولمن يسجل لأول مرة، علية إدخال البيانات الموضحة أدناة.

  1. الدخول على إنشاء الحساب لبرنامج عين إنماء
  2. رابط موقع المنصة https://ieninmaa.t4edu.com .
  3. أدخل البيانات المطلوبة وتشمل رقم الهوية للمواطن أو الإقامة للمقيم، الاسم كما بالحقول أدناة، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، إدارة التعليم، صورة للمستخدم ونبذة عنه.
  4. إدخال رمز التحقق ثم حفظ.
تسجيل دخول عين إنماء
تسجيل دخول عين إنماء

معايير طباعة لشهادة

خدمة توفرها منصة عين إنماء، حددت منها المعايير التي يتم اتباعها عند طباعة الشهادات، وهي أن يكون المستخدم مسجل في حلقة نقاش، وحضرها وقام بتقييمها، كما توفر المنصة عرض حول معايير المتحدثين وغيرها لمواضيع الحلقات، ومنها تحديد وقت النقاش بحوالي 60 دقيقة، ويكون الموضع ضمن اهتمام وزارة التعليم فيما يخدم المجال التربوي والتعليمي والإداري، ويتم التنسيق مع غدارة الموقع قبلها بمدة يوم على الأقل وتتوفر وسائل العرض.

تعليقات

  1. السلام عليكم … لم يتم إرسال تقييم حلقتي نقاش على بريدي والحلقتين بعنوانساعات التطوير المهني سؤال وجواب ،،،،،،ومهارات التمهيد للدرس ،، حتى يتسنى لنا طباعة الشهادة .. ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *