رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي 1444 لتقديم الشكاوي والاستفسارات

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي، وذلك من أجل التواصل مع خدمة الدعم الفني للمنصة التعليمية بشكل عام، ومن أجل الحصول على إجابات موثوقة لاستفسارات أولياء الأمور والطلاب والموظفين التربويين ولتقديم المساعدة في حل أي مشاكل أو صعوبات قد تواجه في تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي مدرستي وللتأكد من أن جميع المستفيدين من خدمات منصة مدرستي خلال أيام دراستهم يمكنهم الوصول إلى الصفحة الرئيسية أو الوصول إلى منصة روضتي على الإنترنت، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال نعرض لكم رقم الدعم الفنى لمنصة مدرستى.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

الآن وبعد موافقة وزارة التعليم السعودية، يمكن لبعض أولياء الأمور والطلاب البحث عن رقم مدرستى أو الدعم الفنى للمنصة التعليمية لمشاكل تسجيل الدخول وكلمات المرور المنسية وغيرها من المشاكل التي قد تطرأ عن نظام إدارة التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية.
في حالة تسجيل حساب جديد على منصة مدرستى وظهرت مشكلة أثناء عملية التسجيل أو أثناء استخدام منصة مدرستي بحضور ولي الأمر أو الطالب، يجب على المستفيد من خدمات مدرستي التعليمية الاتصال بوزارة التعليم.

رقم مدرستي الموضح أدناه للتواصل مع الدعم الفنى للمنصة من خلال ما يلي

  • رقم هاتف المنصة الموحدة لمدرستى هو (920033988).
    رقم هاتف وزارة التعليم الموحد دعم منصة مدرستي (19996).

الدعم الفنى من وزارة التعليم

وقد تولت وزارة التعليم السعودية مهمة توفير فريق دعم فنى خاص بمنصة مدرستى للرد على جميع استفسارات الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء الهيئة التعليمية لضمان تقدم العملية التعليمية، وقد حددت في إطار ذلك قنوات الدعم الخاصة بالمستفيدين، وفي حال الموافقة يمكنكم الاتصال بالدعم الفني عن طريق الاتصال برقم موحد أو عن طريق فتح مذكرة مع الدعم الفني.

يتم تقديم الشكاوي والاستفسار عن طريق الدخول إلى منصة مدرستى عبر والنقر فوق رمز الدعم الفنى في القائمة الرئيسية أعلى الصفحة ، والنقر فوق الزر إضافة لإضافة تذكرة جديدة وتحميل تفاصيل المشكلة، ومن أجل ذلك اكتب رقم الهوية الوطنية الخاص بك، وانقر على التالي ثم أدخل جميع البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *