“وزارة التربية الوطنية” نتائج مبارة التعليم الشفوي 2024 ولوائح المقبولين بصفة نهائية

تم الإعلان عن  النتائج النهائية لكافة الناجحين في مبارة التعليم 2024 يوم 1 مارس الحالي الموافق لـ 20 شعبان 1445، على ان تتمع عملية تسجيل المقبولين في لائحة الانتظار حسب الإستحقاق ما بين 11 و 15 مارس 2024، وحاليا يزداد البحث في المغرب عن كيفية الإستعلام على نتائج مبارة التعليم 2024 شفوي، لذلك سنبين لكم من خلال موقعنا الإخباري خبرنا رابط وخطوات استخراج نتائج الإختبارات ولوائح المقبولين بصفة نهائية في مبارة التعليم 2024 تابعوانا للنهاية لمعرفة كافة التفاصيل.

نتائج مبارة التعليم الشفوي 2024

كما كان مقرر في وقت سابق وحسب الرزنامة الرئيسية التي اعدتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في المملكة المغربية فقد تم الإعلان بشكل رسمي عن قوائم نتائج مبارة التعليم الشفوي 2024 والتي تعد نتائج نهائية لشغل منصب في التعليم بالتعاقد في كل الجهات الرباط سلا القنيطرة، الدار البيضاء سطات، مراكش أسفي، فاس مكناس، الداخلة واد الذهب، درعة تافيلالت، العيون الساقية الحمراء، الشرق، كلميم واد نون، بني ملال خنيفرة، سوس ماسة، طنجة تطوان الحسيمة.

النتائج النهائية لمباراة التعليم 2024

فعلت  وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في المغرب الشقيق البوابة الإلكترونية الرسمية للتوظيف tawdif.men.gov.ma التي يمكن من خلالها معرفة نتائج مباريات التعليم في كل مناطق دولة المغرب دو عناء التنقل إلى مراكز اعلان النتائج بالقوائم الإسمية، ما عليك سوى الدخول على على الموقع الرسمي وسوف تحصل على نتيجتك.

 محطات ومواعيد مباراة التعليم

  1. ثم الإعلان عن النتائج النهائية لكافة الناجحين في المباريات يوم 1 مارس 2024
  2. بعدها تسجيل الناجحين في اللائحة الرسمية ووضع ملفاتهم بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بداية من يوم 4 مارس 2024 إلى غاية الخامس من نفس الشهر
  3. كذلك  الإلتحاق بالتكوين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بداية من يوم 7 مارس 2024
  4. ثم في الأخير تسجيل المقبولين في لائحة الانتظار حسب الإستحقاق ما بين 11 و 15 مارس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *