دعاء دخول السنة الجديدة 2024 مكتوب “اللهم اني استودعتك سنة جديدة من عمري”

بداءات السنة الميلادية الجديدة ألفين وأربعة وعشرين ميلادياً، لذا يرغب العديد من الناس بتهنئة أحبائهم و أصدقائهم وأهلهم والدعاء لهم بمناسبة العام الجديد، كما يتساءلون على منصات البحث فى جوجل عن دعاء دخول السنة الجديدة 2024،  لكي يتقربون لله عز وجل آملين أن يحقق دعواتهم ويجعل الله لهم في هذا العام الخير والرزق والبركة، ونحن سوف نوافيكم بكافة المعلومات التي تخص هذا المقال في النقاط التالية.

دعاء دخول السنة الجديدة 2024

قد نشرت دار الإفتاء المصرية على كافة صفحاتها الرسمية الإلكترونية مثل صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يفضل بدء العام الجديد بدعاء دخول العام الجديدة ألفين وأربعة وعشرين ميلادياً، ناصحة أن نهتم بالدعاء في بداية العام و القيام بترديد الأدعية التي تحمل لنا الرزق والخير والبركة، وبعض من هذه الأدعية موضحة بالشكل التالي:

دعاء دخول السنة الجديدة 2024 
دعاء دخول السنة الجديدة 2024
  • اللهم إني أسألك خير هذه السنة وخير ما فيها يمنها ويسرها وأمنها، وسلامتها ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها، وشر ما فيها، وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها.
  • اللهم إني أرغب إليك أن تحفظ علي في هذا العام الجديد ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وآخرتي التي فيها معادي،  و وفقني يا الله فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وأمتني ما علمت الموت خيرا لي.
  • اللهم في هذا العام الميلادي الجديد، وفقني يا الله لما يرضيك عني من القيام والصيام وغض البصر وحفظ اللسان، اللهم ارزقني الإخلاص لوجهك الكريم، وأتمّ عليّ رحمتك وفضلك.
دعاء دخول السنة الجديدة 2024 
دعاء دخول السنة الجديدة 2024

دعاء مهم في بداية العام الجديد 2024

  1. في بداية العام الجديد أدعوك دون أن أكل ولا أمِل يا الله أرزقني خير هذا العام وخير ما قدر فيه، واستعيذ بك من شره وشر ما قدر فيه.
  2. أسألك اللهم أن تعجل بنصر المستضعفين من النساء والأطفال والشيوخ والمسلمين كافة في كل مكان، انصرهم يا ربنا على الكافرين الفجرة، وعوضهم عما يمرون به، اللهم اجعلها سنة جبر و عوض عليهم و اسعدهم وجازهم خيرا يا الله.
  3. أسألك اللهم حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقبلني إليك، اللهم تجعلني في هذا العام الجديد لك أقرب وأصلح، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *