الديوان الملكي السعودي يعلن عن الحالة الصحية للملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان وذلك بعد أن أعلن الديوان الملكي السعودي عن دخوله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي وذلك يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، وهذا ما أثار قلق الشعب السعودي وذلك من أجل إجراء فحوصات طبية روتينية، ولهذا أصدر الديوان بيانا يفيد بخروجه من المستشفي و كافة التفاصيل الخاصة بحالته الصحية عبر السطور القادمة.

الحالة الصحية للملك سلمان

أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا يتضمن تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان  الذي يتراوح عمره حوالي 88 عاما، وترك العاهل السعودي مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد إجراء مجموعة من الفحوصات الروتينية، ونادرا ما تقوم المملكة بنشر تفاصيل حول الحالة الصحية للملك.

والجدير بالذكر أن العاهل السعودي خلال مايو عام 2022 قد قضى أسبوعا كاملا في المستشفى بجدة من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية ومن بينها إجراء منظار للقولون، وخرج سالما، وأما في شهر مارس في عام 2022 توجه إلى مستشفى الملك سلمان بالرياض من أجل عمل بعض التحاليل الطبية واستبدال  بطارية منظم ضربات القلب، وقام باستئصال المرارة وذلك  في عام 2020، وخرج متعافيا وتم شفاؤه من المرارة.

آخر ظهور للملك السعودي سلمان

دبت الفرحة في قلوب الشعب السعودي وذلك بعد ظهور الملك السعودي سلمان في بعض مقاطع الفيديو بعد خروجه من المستشفى وهو على قمة اجتماع مجلس الوزراء حيث نوقش فيها أمور هامة خاصة بالعلاقات المشتركة وكافة قضايا المملكة.

ثم اختتم الاجتماع باتخاذ بعض القرارات الهامة،  ومنها إقرار الموافقة على مذكرة التفاهم في المجال الرياضي بين قطر والمملكة، وأنهى اجتماعه برسالة لشعبه السعودي تفيد بأنه سوف يستمر في تقديم الإصلاحات للبلاد وخدمة البلاد، وسوف يضحي بكل غالي ونفيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *