“لقاء القمة”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي مباراة القمة القادمة بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، وتنشط عمليات البحث بكثر للسؤال عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي تأهل كلا الفريقين على حساب بيراميدز وانبي، في مباريات نصف النهائي الماضية، والتي من المتوقع أن تكون مباراة من العيار الثقيل، والتي ينتظرها جمهور الفريقين بشغف، ومما لا شك فيه أن المدير الفني لكل فريق يستعد لمواجهة الآخر، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد المباراة وما هي القنوات التي ستنقل اللقاء.

موعد مبارلاة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر، فمن المتوقع أن يلتقي الفريقان يوم 8 مارس القادم عام 2024، وذلك بعد تغيير الموعد، وتقديمه، والذي كان يوم 13 مارس، وسيلعب الناديان خلال شهر رمضان المبارك، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويواجه المارد الأحمر القلعة البيضاء على أحد ملاعب السعودية، بعد إلغاء فكرة إقامة اللقاء بمصر.

تأجلت مبارة الاهلي امام الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك نظراً لمشاركة منتخب مصر في البطولة الإفريقية السابقة، ولكن بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16، تم تحديد ميعاد المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تستعد قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية الناقلة لمباريات الدوري المصري لنقل اللقاء الهام والمرتقب بين الأهلي والزمالك، والذي من المقرر إقامته يوم 8 من شهر مارس القادم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة.

كما ستنقل أحداث ومجريات اللقاء قناة أبو ظبي الرياضية عبر شاشاتها، وسوف ننقل لكم تردد القنوات الناقلة للمباراة ليتمكن الجميع من مشاهدة لقاء القمة المرتقب.

تردد قناة أون تايم سبورت:

  • تردد القناة: 11861.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة  أبو ظبي الرياضية:

  • التردد: 12091.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

ترتيب الزمالك والأهلي في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثامن برصيد 14 نقطة، جمعها من ست مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنين، أما بالنسبة لتريب نادي الزمالك، فهو يحتل المركز الـ12 برصيد 11 نقطة جمعها من خلال 8 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *