النقل تدشن حملة هنفطر في المحطة بالسكة الحديد والمترو

قامت وزارة النقل بالإعلان عن إطلاق حملة “هنفطر في المحطة” في مجموعة من محطات السكة الحديد، ومترو الأنفاق، وتمت هذه الحملة عن طريق التنسيق مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية، ومع بنك الطعام المصري أيضاً طوال شهر رمضان الكريم.

وتُبادر الحملة بتوزيع الوجبات بشكل يومي تحت إشراف رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة بوزارة النقل العميد حسام السيسي، بالتعاون مع رئيس هيئة السكك الحديدية المهندس/ مصطفى أبو المكارم، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للدعم الفني المهندس علي الفضالي، والعضو المنتدب للتشغيل والصيانة المهندس خالد صبره.

تدشين حملة هنفطر في المحطة

وقام أحمد عبدالهادي بكير/ متحدث مترو الأنفاق بالتعاون مع كلا من فريق العمل الخاص بجمعية رسالة للأعمال الخيرية، وفريق العمل الخاص ببنك الطعام المصري، على توزيع مجموعة من الوجبات بشكل يومي على كافة ركاب المترو والموجودين داخل المحطات والموجودين داخل القطارات أثناء موعد أذان المغرب، ويبلغ عدد هذه الوجبات ألف وجبة يومياً، حيث تتم عملية التوزيع في المحطات التبادلية لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة والتي تكون الكثافة بها أكثر، وهم: العتبة، أنور السادات، الشهداء.

كما تولت إدارة العلاقات العامة بالسكة الحديد مهمة التعاون بشكل كامل مع فريق العمل الخاص ببنك الطعام المصري، وأيضاً فريق العمل الخاص بجمعية رسالة للأعمال الخيرية لتوزيع مجموعة من الوجبات بشكل يومي، في مجموعة من محطات قطار سكك حديد مصر وهي:

محطة مصر في رمسيس، محطة الجيزة، محطة أسيوط، على كافة الركاب الموجودين في المحطة والموجودين في القطارات عند موعد آذان المغرب، ويبلغ عدد هذه الوجبات حوالي ألف ومائتين وجبة خفيفة يتم توزيعها بشكل يومي.

ويجب العلم أن الهدف المرجو من تلك المبادرة أو الحملة هو توزيع حوالي أربعين ألف وجبة إفطار في محطات السكك الحديدية، ومحطات مترو الأنفاق طوال أيام شهر رمضان الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *