التخطي إلى المحتوى

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط واحد من أهم وسائل التقسيط المتاحة للمواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية وقد وفرت شركة زين الخدمة من أجل التسهيل على الجميع، وخصوصًا في حالة الرغبة في شراء جوال من الجوالات العالية في السعر، مثل ايفون 13 الجديد على سبيل المثال، وهناك العديد من خطط الأسعار التي تم تقديمها للمستفيدين وأيضًا شروط زين لتقسيط الجوالات والتي يتعين أن يتم معرفتها قبل تقديم الطلب، ويمكن معرفة المزيد من خلال رقم زين الموحد السعودية وسوف نقدم لكم أفضل عروض زين للجوالات بالتقسيط 2021.

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

تعتبر شركة زين من أهم وأكبر شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وكانت بدايتها في الكويت ومن ثم وصلت إلى السعودية، وأتاحت الشركة العديد من الخدمات لصالح المواطنين من بينها خدمة تقسيط جوالات من زين السعودية.

وهناك العديد من الباقات المتوفرة التي تسمح بتقسيط الجوالات من بينها باقات مفوتر أو مجموعة أخرى من الباقات الشخصية، وحتى يتم الاشتراك والحصول على الأجهزة الذكية وخصوصًا الجديدة التي تدعم نظام الأندرويد يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • ينبغي الحصول على جوال لا تقل قيمته عن ألف ريال سعودي، وذلك من خلال باقات مفوتر.
  • يمكن التواصل مع الشركة من أجل الطلب واستخدام البطاقة الائتمانية الصادرة عن بعض البنوك في المملكة، وعند الاتصال بالمصرف يمكن التحويل لشراء الجوال، بفوائد 0%.

وهناك العديد من البنوك التي تتعامل معها شركة زين، من بينها بنك الرياض وبنك الراجحي، وبنك ساب وغيرها من البنوك التي يمكن التعرف عليها عند زيارة موقع شركة زين السعودية الإلكتروني ومن أجل طلب الجوال.

شروط تقسيط جوالات زين

وهناك بعض الشروط التي يتعين توافرها لقبول طلبات التقسيط من زين من بينها:

  • ضرورة سداد قيمة الفواتير وخصوصًا آخر ثلاث دورات.
  • ألا يكون قد تم توقيع عقوبات أو فرض غرامة على العملاء خلال الفترة الماضية.

كما يشترط أن يتم الموافقة على سداد قيمة الضريبة الموقعة على العملاء، وذلك في حالة الرغبة في سداد قيمة الأقساط، أو فسخ التعاقد الذي تم مع الشركة للحصول على الجوالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.