أحدث عروض سوا 10 ريال مكالمات ونت

تعمل شركة stc على تقديم أحدث عروض سوا 10 ريال مكالمات ونت المتميزة سواء المخصصة لاستهلاك الإنترنت أو المكالمات الهاتفية والتجوال، وتندرج ضمن قائمة أشهر العروض التي تقدمها الشركة التي استقطبت العديد من المشتركين، وقد وفرت الشركة طرق الاستفادة من تلك الباقات، وذلك من خلال خطوات تفعيل عروض سوا للمكالمات أو عروض سوا مكالمات لكل الشبكات 2021.

أحدث عروض سوا 10 ريال

عند انتهاء الباقة الشهرية قد ترغب في إجراء مكالمة طارئة وعاجلة إلى أحد الأصدقاء أو للعمل أو لأسرتك، وحتى تقوم بإجراء المكالمات عقب الانتهاء من الباقة يمكن الاشتراك في باقة سوا 10 ريال مكالمات، حتى تحصل على مميزات عديدة من بينها:

  • الحصول على 200 دقيقة لإجراء أي مكالمة لكافة الشبكات في المملكة.
  • فرصة لإرسال الرسائل النصية بعدد يصل إلى 200 رسال على مدار اليوم.
  • يمكن الاستفادة من تلك الباقة في أي وقت لمدة 24 ساعة فقط من الاشتراك.
  • تتميز الباقة بانخفاض تكلفتها، حيث أنها تكلف فقط عشرة ريال.
  • الاشتراك في عرض سوا 10 ريال

وعلى من يرغب في تفعيل العرض والاستفادة منه، اتباع الخطوات التالية:

يمكن الاشتراك عبر رقم 900 للخدمات، وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 7015، وعند تفعيل الباقة من المفترض أن تصلك رسالة قصيرة تحتوي على كافة التفاصيل، منها أنه قد تم الاشتراك بنجاح.

أحدث عروض سوا 10 ريال للمكالمات
أحدث عروض سوا 10 ريال

أو يمكن الدخول إلى موقع الاتصالات السعودية stc الإلكتروني، والدخول إلى أنظمة الباقات المتاحة من خلال الشركة، ثم بعدها قم بالنقر على تبويب اشتراك، وسيطلب منك الموقع تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور للتفعيل.

عروض باقات سوا اليومية مكالمات ونت

ولم تكتفي الشركة بتلك الباقة فقط، ولكنها طرحت مجموعة من العروض لباقات سوا اليومية لتسهل على العملاء إمكانية إجراء المكالمات، ومن بين تلك الباقات، عروض باقة سوا 15 والتي تمنح العملاء 400 دقيقة للمكالمات، وأخرى لإرسال الرسائل النصية القصيرة، ومثيلتها للدخول إلى الإنترنت.

ويمكن تفعيل الخدمة من خلال استخدام رمز 7115، والذي يتم إرساله إلى رقم الخدمات 900، وسوف يتم التفعيل في الحال، علمًا بأن الباقة صالحة ليوم واحد فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *